عرب / أسواق ومصارف

20 أيار 2016, 11:02
"الاعتماد المصرفي"... استراتيجية ذكية

تستمرّ إدارة "الاعتماد المصرفي" Creditbank في استراتيجيّتها التوسّعيّة التي تعكس رؤية التطور والنموّ للمصرف وتفعيل دوره على كامل الأراضي اللبنانيّة. واكدت في بيان، ان الانتشار الجغرافيّ للمصرف مرتبط بنموّه، "وافتتاح فروع جديدة هو بمثابة خطوة استثمار ودليل على هدف توطيد علاقته بزبائنه وإطلاعهم على خدماته ومنتجاته. وبلغ عدد فروعه 23 في سائر المناطق".

ووفق البيان، تحرص الإدارة على توظيف مساحة الفرع لضمان راحة زبائنه ورفع درجة المعرفة المتعلّقة بالمنتجات المصرفيّة المتوافرة لتطوير نسبة الجدوى وافادة الزبائن والمصرف "الى ميزات تتوافق وهدف تطوير خدمة الزبائن وتسهيل المعاملات وزيادة فاعلية الأداء"، مشيرا الى ان الميزات تشمل نظامًا ذكيًّا للمرور المنظّم وردهة انتظار رقميّة ناشطة وخدمة ذاتيّة رقميّة وخدمة الصرّاف الآلي Smart ATM وغيرها، "مما يساهم في توفير خدمة مصرفيّة سهلة وسريعة وفاعلة ترقى إلى تطلّعات الزبائن".

ويواصل "الاعتماد المصرفي" بحسب البيان، مواكبة التطوّر التكنولوجيّ بهدف تحديث الخدمة المصرفيّة وفقا لاستراتيجيته، مؤكدا ان إطلاق الصرّاف الآلي Smart ATM منح الفرصة للزبائن لإتمام 75% من المهمات المصرفيّة، كالإيداعات والسحوبات وإيداع الشيكات والحصول على كشف حساب وتحويل الأموال بين الحسابات الخاصّة بهم وغيرها، دون توقف بين خدمة وأخرى وفي الوقت الأنسب لهم على مدار الساعة".